Al-Alam News Network прямий ефір

Телеканал:Al-Alam News Network

Країна: Іран

Категорія: Новини

0 з 5

0 голосів

Al-Alam News Network дивитися трансляцію в прямому ефірі

العالم هي قناة تلفزيونية إخبارية شيعية تبث باللغة العربية مقرها العاصمة الإيرانية طهران. رفعت قناة العالم منذ انطلاقتها في شباط/ فبراير عام 2003 شعار "الرأي للمشاهد، ثم في 2009 الحقيقة كما تراها!.
اكتسبت قناة العالم اهتماما عربياً وعالمياً في أعقاب الغزو الاميركي للعراق عندما تميزت بتغطيتها للأحداث هناك في ظل انتشار واسع لمراسليها في مختلف المناطق العراقية، وحصدت القناة متابعة واسعة من الشعوب العربية أثناء تغطيتها المتميزة للحرب الإسرائيلية على لبنان في تموز/ يوليو 2006، والحرب على غزة ثم بعدها تغطيتها للثورات العربية في تونس ومصر وليبيا. كما أنفردت قناة العالم بتقديم تقارير ميدانية من قلب الحدث من خلال تغطيتها المباشرة للحرب على سوريا.

Країни

  • شبکه خلیج‌فارس، یک کانال تلویزیونی استانی است که از مرکز خلیج‌فارس در بندرعباس برای سراسر استان هرمزگان برنامه پخش می‌کند.

    4.3 из 5

    11 голосов

  • شبکه پنج سیمای جمهوری اسلامی ایران که در تداول عامه با نام شبکه پنج یا کانال پنج شناخته می‌شود، یکی از شبکه‌های تلویزیونی دولتی کشور ایران است که در مجموعه سازمان صدا و سیمای

    4.3 из 5

    11 голосов

  • Press TV is a 24-hour English- and French-language news and documentary network affiliated with Islamic Republic of Iran Broadcasting (IRIB). Press TV is headquartered in Tehran

    4.3 из 5

    11 голосов